مر و الرموز القادة لا يزالون في قبضة السجان الخليفي|| الوصلة الغير مغلقة للموقع هي bahrainonline.petrix.net

عرض النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: حارث الضاري هو سفياني آخر الزمان فاحذروه...!!

  1. #1

    افتراضي حارث الضاري هو سفياني آخر الزمان فاحذروه...!!

    حارث الضاري هو سفياني آخر الزمان فاحذروه...!!


    عدد القراءات « 5011 »



    المصدر - « سامي محمد / ناقد عراقي / هولندا » - 18/05/2005م



    تقول الروايات التاريخية أن رجلا سفاحا يبغض العلويين وأتباع أهل بيت النبوة يُدعى السفياني سيظهر آخر الزمان وسيقيم مقتلة عظيمة للناس وسيقود جيشا ضالا، مثيرا فتنة سوداء بين المسلمين وسيحكم بعض المناطق في العراق إلى أن ينتهي أمره على يد الإمام المهدي المنتظر.

    وتقول هذه الروايات أن السفياني سيهلك الحرث والنسل في أرض السواد وهي العراق فيقتل خلقا كثيرا من العلويين وغيرهم من أهل العراق حتى يبقر بطون النساء و يقتل الصبيان ويأمر بضرب عنق علماء الدين وكل من يقف ضده، ويحرق كل شيء ويجعل الدماء في العراق تصل إلى الركب كما يقول أهل العراق.


    وأما أوصافه فقد قال ابن الصباغ.. إن السفياني رجل من ولد خالد بن يزيد بن أبي سفيان، في وجهه أثر الجدري، وفي عينه نكته بيضاء.. ( إسعاف الراغبين المطبوع بهامش نور الأبصار ص 127 ). وقد ذكرت مسألة السفياني في تفسير القرآن للطبري و تفسير القرآن للثعلبي الشافعي و في كتب أخرى كثيرة. وجاء في بعض الروايات أن السفياني أجرد أسمر السنحة، غليظ الخلق، مقطب الوجه، يبغض كل من تفوه باسم الحسين بن علي، ويبدى كرهه للعلويين والسادة من أحفاد الرسول..

    كما أكدت الروايات أيضا أن السفياني أصله من أعراب البادية ولا يتلبس بعمامة بل هو على هيئة أهل الصحاري والبوادي النائية، فج الصورة، ثقيل الكلام، عدواني المسلك، همجي البطش، بربري الفتك بالناس، لا يستحي من دينه ولا يخاف من ربه، ولا يحفظ إلا ولا ذمة، غير نزّاع إلى الصلح والسلم، ولا يلتزم بالعهد والكلام، خوّان بالإخوان، غدّار بالإدمان.!!!

    وذكرت الروايات متعددة المصادر أن أتباع السفياني من بلاد الشام وغيرهم من صحاري العرب سيتجمعون في أرض بابل وبالمدينة الملعونة!!، والبقعة الخبيثة!!، فيقتلون اكثر من ثلاثة آلاف و يبقرون بها اكثر من مائة امرأة ، ويقتلون بها ثلاثمائة كبش من بني العباس، ثم ينحدرون إلى الكوفة (قد يكون القصد النجف الأشرف)، فيخربون ما حولها، فتخرج راية من الكوفة (راية الإمام المهدي)، فيقتلونهم، فلا يفلت منهم إلا مُخبر، و يستنقذون ما بأيديهم من السبي والغنائم... / عقد الدرر: عن أبو اسحاق في تفسير الآية 8 من سورة سبأ /.

    هذا كان ملخص تاريخي وجيز عن ظهور حركة السفاح السفياني الذي سيظهر في أرض السواد. وقد كان بعض المحدثين المعاصرين يذهبون إلى أن سفياني آخر الزمان هو المجرم صدام، وقد كُتبت في هذا الموضوع بعض النصوص والمقالات ولكن بعد القبض على صدام في جحره في قعر الأرض وانتهاءه في مزبلة التاريخ ظهر سفاح آخر ممن هو على ملة صدام ودين صدام ومذهبه، بطش بالناس بطشة كبرى وكان ومازال يجرم بحق شعب العراق وقال المحدثون إن السفياني قد يكون الإرهابي ابو مصعب الزرقاوي ولكنه أيضا في طريقه إلى الزوال شأنه شأن سيده صدام، ولكن هناك من هو أخبث من الخبيثين السابقين وهو الأموي حارث بن ضاري حيث بانت عليه أفاعيل هذا الشخص المهوس بالقتل والتدمير والتي تستهدف أولا وأخيرا مسك الحكم في أرض السواد وإبعاد أصحابه وذوي الحق عنه.

  2. #2

    افتراضي

    لعنة الله لعنة اليهود والنصارا وان شاء الله انسمع خبر مصرعة قريب على يد الشعب العراقى الابى

معلومات عن الموضوع

الأعضاء الذين يتصفحون هذا المواضوع

هناك الآن 1 أعضاء يتصفحون هذا الموضوع. (0 أعضاء 1 زائرين)

المفضلات

المفضلات

تعليمات المشاركة

  • لا تستطيع نشر مواضيع جديدة
  • لا تستطيعنشر ردود
  • لا تستطيع إرفاق المرفقات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •