مر و الرموز القادة لا يزالون في قبضة السجان الخليفي|| الوصلة الغير مغلقة للموقع هي bahrainonline.petrix.net

عرض النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: بيان رقم(17)دعوة للجماهير الستراوية للمشاركة المكثفة في "طوفان المنامة

  1. #1
    عضو فعَّال
    تاريخ التسجيل
    May 2011
    المشاركات
    232

    افتراضي بيان رقم(17)دعوة للجماهير الستراوية للمشاركة المكثفة في "طوفان المنامة

    بيان رقم (17)


    دعوة للجماهير الستراوية للمشاركة المكثفة في "طوفان المنامة 1-2"


    بسم الله الرحمن الرحيم
    وَكَتَبْنَا عَلَيْهِمْ فِيهَا أَنَّ النَّفْسَ بِالنَّفْسِ وَالْعَيْنَ بِالْعَيْنِ وَالأَنفَ بِالأَنفِ وَالأُذُنَ بِالأُذُنِ وَالسِّنَّ بِالسِّنِّ وَالْجُرُوحَ قِصَاصٌ فَمَن تَصَدَّقَ بِهِ فَهُوَ كَفَّارَةٌ لَّهُ وَمَن لَّمْ يَحْكُم بِمَا أنزَلَ اللّهُ فَأُوْلَئِكَ هُمُ الظَّالِمُونَ (45)

    السلام عليكم أيها الغيارى الصامدين، السلام عليكم يا أبناء بدر وحنين، السلام عليكم يا أبناء الدفاع المقدس يا من وقفتم للدفاع عن دينكم وعرضكم، السلام عليكم أيها الزاحفون إلى كرامتكم وعزتكم فأنتم أمل هذه الأمة ووقودها وبدمائكم سترسم خارطة النصر القادم. حي الله روحكم الثائرة وبارك دفاعكم المقدس عن دينكم وعرضكم فهذا حقكم المشروع سماويا والمكفول دوليا، فديننا وأعراضنا دونهما الأرواح وترخص في سبيل الدفاع عنهما الدماء.

    إن الدفاع عن النفس من صميم المنهج السلمي وتكفله جميع المواثيق الدولية والأعراف العالمية ناهيك عن نظرة الإسلام إلى الدفاع عن النفس كقوله تعالى "فمن اعتدى عليكم فاعتدوا عليه بمثل ما اعتدى عليكم" فشتان بين سلمية انهزامية لا تعرف إلا الإستسلام وتسليم الأمر إلى العدو وبين سلمية تتبنى الدفاع عن الدين والعرض والنفس والأرض، فنحن أبناء ذلك الإمام الذي يقول "لا والله لا اعطيكم بيدي اعطاء الذليل ولا أفر فرار العبيد" فهذا هو نهجنا الذي عنه لا نحيد.

    إن سلمية الشعب البحريني أمام الجرائم التي ارتكبها النظام الخليفي طيلة الأشهر السابقة قد كشفت الزيف وأسقطت الأقنعة وبات الشعب اليوم مطالب بالدفاع عن نفسه من أجل ردع العدو وهو غير ملام في ذلك ولا يستطيع أن يدينه أحد بعد ما رأى العالم وحشية النظام الخليفي في تعامله مع الشعب المسالم، إن تعامل الغرب مع ثورات الربيع العربي جاء بازدواجية واضحة وفقا لمصالحه في المنطقة وهذا ما يجعلنا ألا نعول على الغرب في ثورتنا وأن نعتمد على أنفسنا في تحقيق النصر وأن نثق بانه من عند الله العزيز الجبار.

    إننا في شباب التغيير – سترة نعلن وبوضوح عن دعمنا لخيار للدفاع المقدس ونشد على أيدي قرى عاصمة الثورة التي فعلت أدوات الردع وندعوهم للثبات والمواصلة في خيار الدفاع المقدس، وأن الدفاع عن النفس هو حق شرعي طبيعي وخصوصا مع وجود الإحتلال السعودي أو ما يسمى بدرع الجزيرة على الأراضي البحرينية وهذا حق تكفله حتى قوانين الأمم المتحدة التي أقرت في كانون الأول العام 1974 القرار رقم (3214) وأجازت حق الشعوب في النضال بكافة الخيارات بما فيها الكفاح المسلح. فحتى القوانين الوضعية تتيح لنا حق الدفاع والمقاومة، وفي ظل إستخدام النظام للأسلحة القاتلة كسلاح الشوزن وغيره بات من الضروري ردعه بكل السبل المتاحة، إن العالم اليوم لا يحترم إلا القوي ولا مكان فيه للضعفاء.

    وأخيرا نعلن عن دعمنا التام للخطوات والبرامج الفاعلة لإئتلاف شباب ثورة 14 فبراير وندعوا الشعب للمشاركة بكثافة في "طوفان المنامة" الذي سيكون يوم الثلاثاء 4/10/2011 إبتداءاً من الساعة 6:30 إلى 10:00 صباحاً والذي سيشلّ الحيّ المالي والتجاري في المنامة، بالإضافة إلى يوم الخميس 6 أكتوبر/ تشرين الأول وهو الطوفان الثاني الذي سيشلّ الحيّ الدبلوماسي، ومن هنا نوجه دعوة لأهالي عاصمة الثورة للإستعداد للمشاركة بكثافة في طوفان المنامة والإلتزام التام بالتعليمات والإرشادات الخاصة والخرائط التوضيحية، كما ندعوا جميع مناطق عاصمة الثورة والمناطق المجاورة (النبيه صالح، المعامير، العكر، سند) للإستعداد والجهوزية وتقديم كل وسائل الدعم والمساندة لإنجاح حق تقرير المصير 9 والمقرر إقامته في منطقة النويدرات في يوم الجمعة 7/10/2011.

    شباب التغيير – سترة
    3/10/2011
    التعديل الأخير تم بواسطة : مشرف 2 بتاريخ 03-10-11 الساعة 12:32 PM

  2. #2
    عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    896

    افتراضي

    بيان موفق يضع النقاط على الحروف.
    شهداءٌ عطر الله بهم تلك القبور

  3. #3
    صديق الملتقى
    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    المشاركات
    2,237

    افتراضي

    بيان مهم
    اتمنى التثبيت
    Under construction

  4. #4
    عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    896

    افتراضي

    شباب الحرية والتغيير السنابس : تفعيل المحور العتيد وتأمين محور الأمراء



    اللجنة التنسيقية العليا لشباب الحرية والتغيير- السنابس

    السلام على شعب البحرين الصابر الذي سطر بصموده أروع صور الفداء والبطولة، السلام على الشهداء الأبرار، السلام على الرموز القابعين في سجون الظلام.


    تحية من أهالي منطقة السنابس إلى الأحبة أهالي منطقة أبوصيبع التي قدمت الشهيد الحاج جعفر لطف الله الذي خطفته أيدي الظلام من بين أهله وأحبائه.

    نبعث لكم تحية إكبار وإجلال على المشاركات الفاعلة في التحركات الشعبية الداعمة لمطالب شعب البحرين الحر الأبي، وهو إن دل على شيء فإنما يدل على رفض هذا الشعب للذل والهوان والبقاء تحت حكم هذا النظام الفاقد للشرعية والذي تمادى في أفعاله الإجرامية.


    إن ما سطره شباب الثورة من ملاحم الفداء والبطولة في فعالية حق العودة لميدان الشهداء التي أقيمت يومي الجمعة والسبت (23 و24 من شهر سبتمبر الماضي)، دليلٌ شامخُ على أن ثورة الشعب البحريني لم ولن تهدأ حتى تحقق جميع المطالب المشروعة لشعب البحرين، وأولها أسقاط هذا النظام الإجرامي الخليفي الفاقد للشرعية، كما أن الحضور الجماهيري اللافت في هذه الفعالية يؤكد للعالم أجمع أن الشعب البحريني متمسك بحقه في تقرير مصيره، وهو حقٌ كفلته الأمم المتحدة لجميع شعوب العالم، وأن هذا الشعب سيبذل الغالي والنفيس من أجل تقرير مصيره في قيام نظام عادل يعامل جميع المواطنين سواسية بعيداً عن التمييز والإقصاء لأية فئة من فئات المجتمع.


    كما ندعو الجماهير الوفية الاستعداد للمشاركة في فعالية حق تقرير المصير التي ستقام في منطقة النويدرات، ونشد على أيدي شباب الثورة ونؤكد أننا على أتم الاستعداد لتقديم العون والمساندة لإنجاح هذه الفعالية التي تصب في سلسلة الفعاليات الشعبية الهادفة إلى إيصال مطالب شعب البحرين لجميع العالم.

    كما يعلن شباب الحرية والتغيير عن التضامن الكامل مع الرموز القابعين خلف سجون النظام الخليفي الفاقد للشرعية، ونؤكد أننا لن نهدأ ولن نتراجع حتى يخرج جميع المعتقلين من سجون الغدر والظلم، وهنا نحيي صمود الرموز في خطوتهم الاحتجاجية من خلال تنفيذهم إضراباً عن الطعام منذ نحو 10 أيام، كما نحذر النظام من خطورة الخطوات التي قام بها لمعاقبة الرموز القادة وذلك من خلال العقوبات التي فرضتها إدارة سجن القرين، بوقف الرعاية الطبية عنهم بدوافع انتقامية، وهو ما أدى إلى تدهور صحتهم، ونحمل النظام كذالك المسؤولية الكاملة عن سلامة الرموز القادة.


    إن تمادي النظام الفاقد للشرعية في غيه وطغيانه من خلال إصدار الأحكام المتتابعة على الرموز والكوادر الطبية والكوادر التعليمية والطلبة الجامعيين، وإصدار أحكام بالإعدام والسجن المؤبد، جميع هذه الأحكام تدلل على أن هذا النظام فقد صوابه وبات يعيش حالة من التخبط، وهو خير دليل على أن أركانه بدأت بالتهاوي واقتربت نهايته، وهنا نؤكد التضامن الكامل مع جميع الرموز وجميع من صدرت بحقهم أحكام ظالمة من أطباء ومعلمين وطلبة وغيرهم من خيرة أبناء الشعب البحريني، ونجدد التأكيد أننا سنقف بحزم أمامسكاكين إجرام النظام المسلطة على رقاب أبناء الشعب الأعزل، الذي خرج للمطالبة بحقوقه المشروعة بالطرق السلمية.


    ونجدد الدعوة لكافة أبناء شعبنا لتكثيف المشاركة في فعالية "طوفان المنامة" التي ستكون يوم الثلاثاء ٤ أكتوبر وستحقق المشاركة الشعبية الواسعة شللاً كاملاً للحي المالي والتجاري في العاصمة المنامة، كما أن مشاركة الجماهير في فعالية "طوفان المنامة" الثاني الذي سيكون يوم الخميس ٦ أكتوبر سيؤدي إلى شل الحي الدبلوماسي برمته.


    وأخيراً نعلن بأننا رهن إشارة ائتلاف شباب ثورة ١٤ فبراير لتفعيل "المحور العتيد" متزامناً مع "طوفان المنامة" يومي الثلاثاء والخميس، كما نؤكد استعداد منطقتنا في ذات الوقت بتأمين "محور الأمراء" والمضي نحو ميدان الشهداء رافعين رايات النصر المؤزر.



    صادر عن :-
    اللجنة التنسيقية العليا لشباب الحرية والتغيير– السنابس (الأثنين 3 أكتوبر 2011م)

    http://bahrainonline.org/showthread.php?t=288851
    شهداءٌ عطر الله بهم تلك القبور

  5. #5
    عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    896

    افتراضي

    شباب مثلث الصمود على استعداد لتفعيل المحور العتيد غدا صباحا مع محور ال
    بسم الله الرحمن الرحيم

    والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين محمد وعلى آل بيته الطيبين الطاهرين وبعد،

    نؤكد لائتلاف الرابع عشر من فبراير بأن شباب مثلث الصمود على استعداد للخروج في مسيرة صباحية وتفعيل المحور العتيد للزحف الى ميدان الشهداء من أجل تشتيت المرتزقة وتخفيف الضغط المتوقع على محور الأمراء.

    نضع طلبنا بين ايديكم ونطلب منكم عمل ما هو مناسب وفي حال اعلنتم عن تفعيل المحور العتيد سيكون شباب مثلث الصمودد حاضرين للمشاركة، وهذا ما أكد عليه بيان شباب الحرية والتغيير في السنابس.

    سنكون ضمن أمواج طوفان المنامة بالسيارات أو بالتواجد على الأرض من اجل حرائر الثورة والرموز المضربين عن الطعام والكوادر الطبية.

    اللجنة التنسيقية الاولى في مثلث الصمود
    3 أكتوبر 2011 م

    http://bahrainonline.org/showthread.php?t=289010
    شهداءٌ عطر الله بهم تلك القبور

  6. #6
    صديق الملتقى
    تاريخ التسجيل
    Apr 2001
    المشاركات
    1,650

    افتراضي

    نتمنى هذه هذه اللجان التنسيقية أن تبادر بدعم ملحمة النويدرات

    خصوصاً شباب تغيير سترة


معلومات عن الموضوع

الأعضاء الذين يتصفحون هذا المواضوع

هناك الآن 1 أعضاء يتصفحون هذا الموضوع. (0 أعضاء 1 زائرين)

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 24-09-11, 06:34 AM
  2. مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 22-07-11, 12:33 AM
  3. مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 06-07-11, 10:27 PM
  4. مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 30-06-11, 03:39 AM
  5. "بيان دعوة للمشاركة في انتخابات مجلس الطلبة"
    By مركز البحرين الشبابي in forum الملتقى الطلابي والعلمي
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 11-05-05, 01:27 PM

المفضلات

المفضلات

تعليمات المشاركة

  • لا تستطيع نشر مواضيع جديدة
  • لا تستطيعنشر ردود
  • لا تستطيع إرفاق المرفقات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •